شركة كشف تسربات المياه بالمدينة المنورة

شركة كشف تسربات المياه بالمدينة المنورة

شركة كشف تسربات المياه بالمدينة المنورة

شركة كشف تسربات المياه بالمدينة المنورة

إحدى المشاكل التي تتعرض لها المنازل وقد لا يشعر بها صاحب البيت إلا بعد تفاقمها هي مشكلة تسربات المياه وشركة العزل للمقاولات هي افضل شركة للعمل علي كشف تسربات المياه بالمدينة المنورة لما تقدمه لعملائها من خدمات كثيرة في هذا المجال تهدف إلى إنهاء مشكلة تسربات المياه بصورة جذرية وبشكل علمي متطور يحافظ على سلامة البناء داخليا وخارجيا.

كشف تسربات المياه والعوازل يعتبر من الامور المهمه و التي لابد من الانتباه لها لكي نكون قادرين علي حماية منزلنا، تسربات المياه لها الكثير من المخاطر التي تؤثر علي الخرسانات وعمر المنازل و المنشات كما يوجد لها طرق علاج سنتعرف عليه خلال النقاط التالية عن طريق كيف يتم الكشف عن تسربات المياه والعوازل.

ما هي اضرار تسربات المياه؟

  1. تسرب الماء خزانات المياه او من مواسير الماء قد يؤدي إلى وصول الماء أساس المنشأة، وبدورة يصل الي تسليح المنزل (الحديد) ويسبب هذا ضرر كبير و صدأ للحديد و يحدث ضعف لاساس المنشأة وقد يؤدي الي انهيارة بالكامل.
  2. تسربات المياه يؤدي الي تراكم الماء في بقعه وركود الماء يسبب روائح غير مرغوب فيها ، هذه الروائح قد تصيب مشاكل بالصحة العامة للانسان.
  3. تسربات المياه تساعد على انتشار الحشرات بالمنزل.
  4. تسربات المياه تسبب مشاكل بدهانات المنزل، فهي تصيب الجدران برطوبة مما تجعل الدهانات تتساقط.

كيف اكتشف وجود تسريب بالمياه بالمنزل أو تسريب بالخزانات أو المسابح؟

تسريب المياه لا يظهر بالعين المجرد في كل الاحوال، فهناك ثلاث حالات لهذا التسريب هي:

  1. تسريب ظاهر وظاهر مكانه:

    وهو تسريب يمكن ملاحظته بمجرد النظر إليه كتسريب الحنفيات.

  2. تسريب خفي وظاهر آثاره:

    فهو تسريب غير مريء ولكنه واضحة اثاره كظهور مياه على الجدران، أو السقف، او خلع بلاط الارضيات وغيرها.

  3. تسريب خفي وآثاره مخفية:

    وهذا أخطر أنواع التسريبات لأنه لا يكشف عن نفسه، فكأنه قاتل صامت يخلف أثار خطيرة بالمنزل تظهر بعد فترة وللأسف تكون مدمرة، وفي هذه الحالة الكشف المستمر على تسريب المياه بالمنزل يجنبك وجود مثل هذا التسريب.

ماهي أفضل الطرق لمنع تسربات المياه بالمدينة المنورة؟

أفضل ما يميز شركة العزل للمقاولات في الكشف عن تسربات المياه والعوازل عن غيرها من الشركات أنها تمنح جميع العملاء خدمة بجودة عالية بسعر مناسب يناسب الجميع ومنها التالي :

  • العزل الأسمنتي لمنع تسربات المياه:

    العزل الاسمنتيي واحد من أهم الطرق التي يمكننا استخدامها لحماية المنشآت و المنازل من تسرب المياه، لكن يجب الحرص الشديد عن طريق الاستعانة بشركة ذات خبرات للقيام به.
    وهو عبارة عن خلط نسب معينة من مواد إسمنتية مضاف إليها نسب معينة من مواد كيميائية معينة ، لابد أن تتم عملية الخلط عن طريق شركة العزل للمقاولات لانها معتمدة وماهرة بالعزل الأسمنتي.
    يتميز العزل الأسمنتي عن غيره بأنه مقاوم ممتاز للماء، يتم تطبيقه مباشرة على الخرسانة بعد تجهيزها بخطوات معينة عن طريق شركة العزل للمقاولات للكشف عن تسربات المياه والعوازل

  • عزل الفوم لمنع تسربات المياه:

    الفوم من المواد الجيدة التي يمكننا استخدامها لعزل الأسطح والحوائط والأبواب والأعمدة، له الكثير من الإشكال التي يتم استخدامها بالعزل .
    هناك الفوم المربع الذي يتم تقطيعه إلى مربعات بمقاسات معينة مناسبة تماما للسطح أو الحائط المراد عزله، فهو بحاجة لشركة عزل خزانات بالمدينة للقيام به.
    هناك نوع فوم بشكل جزيئات يتم صهره وسكبه بطريقة معينة، لنحصل على طبقة واحدة من هذا النوع تمنع الماء تسريب الماء نهائيا و من الوصول إلى سطح المنزل.
    يتم استخدام الفوم بكثرة خاصة لمنع تسرب انواع معينة من المياه خصوصا مياه الأمطار، فهو من أفضل الطرق المستخدمة في العزل والحماية من تسربات المياه.

  • العزل المائي للأسطح:

    يعد العزل المائي من أنواع العوازل التي يستخدما البعض من شركات العوازل ، حيث يعد مناسب للأسطح والجدران معا ، يساعد علي منع تسربات مياه الغسيل او مياه الأمطار، أهم الخطوات لتنفيذه هي تنظيف الاسطح بطريقة جيدة و خصوصا الجزء المراد تطبيق العزل المائي به ، التخلص من الاتربه و الغبار عن طريق غسيل السطح حتي تضمن أعلى معايير الجودة قبل البدء في العمل، ويتم إحضار مادة العزل (سيكو بلاج) تعتبر من أفضل المواد التي تساعد على منع الرطوبة من الوصول للسطح.

ما هي أفضل شركة كشف تسربات خزانات المياه بالمدينة المنورة؟

  • شركة العزل للمقاولات للكشف عن تسريب المياه والخزانات والحمامات بالمدينة المنورة هي أفضل شركة كشف عن التسريبات موجودة بالمدينة، وهذا ليس كلام مرسل بل بالبراهين والأدلة وتقييم العملاء لشركتنا.
  • فالشركة خدماتها تشمل جميع خدمات الكشف عن تسريبات المياه مثل الكشف داخل وخارج المنزل، والكشف عن تسريب الخزانات، والكشف عن تسريب المياه بالمسابح، وحل جميع مشاكلها، فكل هذه الخدمات تقدم بجودة عالية وبسعر رخيص وغير مبالغ فيه، فالجودة هي شعارنا، وجودة خدماتنا ترجع لخبرة فريقنا الفني المتكامل، الذي يعمل بجهد بدون كلل وفي تعاون كامل معاً ومع العميل.
  • كما نقدم ضمان تام لخدماتنا المقدمة لثقتنا في جودة خدماتنا ورضاء العميل عنها، كما ستحظى بخدمة فائقة الجودة في وقت قصير دون انتظارك لطوابير الشركات المتعبة لكي يحين دورك في عمل الصيانة لمنزلك، فمع شركة العزل للمقاولات للكشف عن تسريبات المياه والخزانات والمسابح بالمدينة المنورة ستبدأ الصيانة لمنزلك فور اتصالك بالشركة وطلبك لخدماتها، فخدمة العملاء لدينا متواجدة طوال الوقت 7 ايام بالأسبوع /24 ساعة في اليوم.
شارك معانا

الوسوم

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
error: