شركة كشف تسربات المياه بمكة 0532225041

شركة كشف تسربات المياه بمكة 0532225041

شركة كشف تسربات المياه بمكة 0532225041 العزل للمقاولات تقدم خدمات كشف تسربات المياه بمكة بأستخدام الاجهزة الحديثة التي تساعد فى ايجاد اماكن التسرب دون تكسير في الجدران او الارضيات وحتي الاسقف.

شركة كشف تسربات المياه بمكة

توجد الكثير من الأسباب التي تؤدي إلى تسربات المياه بأنواعها المختلفة والتي منها ضعف المواسير لضغط المياه وتعرضها للصدى والتآكل مما يؤدي إلى التسرب وتعتبر تسريبات المياه من أخطر المشاكل التي يواجها الناس، وخاصه تسريبات المياه غير معلومة المصدر، مما تؤدي إلى الرطوبة، وخروج الروائح الكريهة التي تضر السكان، كما تؤدي التسرب في المنازل إلى تقشر الأسقف والطلاء مما يؤدي إلى منظر غير لائق وغير محبب، ويبحث الكثير عن أماكن وجهات كشف التسريبات، واختيار شركتنا لانها افضل شركة كشف تسربات المياه بمكة.

أضرار تسربات المياه تتلخص في الآتي:

  • تآكل كلاً من الأسطح والجدران والطبقة الاسمنتية.
  • تسريب المياه يؤدي إلى تأكل وصداء الحديد في الاسقف والأعمدة الخرسانية والذي ينتج عنها هدم المنزل مستقبلا.
  • انتشار الرطوبة والاملاح، وسقوط الدهانات، وتلف الوصلات الكهربائية.
  • تليها ارتفاع كبير في فواتير المياه والكثير من الاضرار.
  • ومن بين تلك المشاكل وجود تسرب مياه من وحدة سكنية مجاورة لك تسبب ضرر لك.

ما هي اهم خدمات شركة كشف تسربات المياه بمكة؟

كشف تسربات المياه إلكترونياً بدون تكسير- عزل مائي وصيانة خزانات المياه – عزل الأسطح المبلطة والغير مبلطة وتقدم شركه العزل للمقاولات أفضل الخدمات وأعلى التقنيات، والفنيين الماهرين في كشف المشكلة حيث تقدم العديد من الخدمات المتميزة وهي عزل البدرومات والحمامات والمسابح، ومعالجة الرطوبة بالجدران والأسقف، وعزل مائي لأرضيات الحمامات قبل وبعد البلاط، وحل ارتفاع فاتورة المياه وخدمات اخري ومنها:

  1. كشف تسريبات المياه بمكة بشكل متطور في أماكن الصرف، وشبكات المياه، والمطابخ، والحمامات، وغيرها من أماكن المياه الأخرى.
  2. تقدم شركه العزل للمقاولات العوازل التي تناسب التسرب صوره تقنيه متميزة.
  3. لدى شركه العزل للمقاولات العديد من المعدات، والأجهزة الحديثة التي تساعد في الكشف دون اللجوء إلى التكسير، وتشويه المنظر العام.
  4. تقدم شركه العزل للمقاولات أمهر الفنيين المتدربين على أحدث الوسائل الحديثة في الكشف عن تسربات المياه، والمتابعة التي يتم من خلالها كشف التسريبات، ومعالجه التسرب بصوره دقيقه.
  5. يوجد بالشركة خدمه عملاء للرد على شكاوى وأسئلة العميل وتكون هذه الخدمة الرد التلقائي، والسريع دون حاجه اللجوء إلى الانتظار.
  6. تقدم شركة كشف تسربات المياه بمكة هذه الخدمات بسعر مميز عن الأسعار الموجودة في الأسواق الأخرى وهي تقديم خصومات، بعض العروض مما يجعلها شديده التميز.
  7. تستخدم شركة كشف تسربات المياه بمكة قطع الغيار الأصلية، وهذا يساعد على تقليل حدوث أي تسريبات والعمل بشكل سليم.

ماهي اهم أجهزة تعتمد عليها شركة كشف تسربات المياه بمكة؟

كما علمنا أن شركه العزل للمقاولات تعتمد على التقنيات المتطورة، والأجهزة الحديثة في الكشف لمعرفه أماكن التسرب، وكيفية علاجها، والتعرف عليها بكل سهوله دون ترك أي أثر ومن هذه الأجهزة:

  1. جهاز الذبذبات الترددي:

    يقوم هذا الجهاز بمعرفة التسرب عن طريق التذبذب وتتم القراءة بعد وضعها على مواسير المياه.

  2. جهاز الأكوافون:

    يعتبر هذا الجهاز من أفضل الأجهزة المستخدمة في الكشف، والتي يتم معرفه التسرب عن طريق ضغط النيتروجين، ويتم قراءة الترددات التي تظهر على الجهاز.

  3. جهاز الكاميرا الحراري:

    بعد أن كان يتم تكسير الحائط لمعرفه أماكن التسرب يقوم هذا الجهاز بتصوير المكان بدقه مما يجعل الفريق الفني يعرف المكان، وحل لمشكله التسرب.

كيفية تجنب حدوث تسربات للمياه ؟

هناك بعض الطرق التي تساعدك على تجنب حدوث هذه التسريبات والنتائج الغير محببه بسبب اتصل لذلك يجب علينا فعل التالي:

  • غلق المحبس العام عند خروجك من المنزل لفترات طويله.
  • إذا كنت تعاني منه التسريبات فعليك عدم استخدام المياه بقدر الإمكان حتى تقوم بحل هذه الأزمات بعد كشف تسريبات المياه في مكة.
  • عند بناء منازل يجب مراعاة الاهتمام بكافة شبكات المياه، والصرف، واستخدام التقنيات الحديثة في إنشائها.
  • إجراء صيانة دورية على شبكات المياه في المباني، والمنشئات.
  • استخدام معدات أصليه لتطويل العمر الافتراضي حتى لا تتلف سريعاً.

اهم خدمات شركه العزل للمقاولات لكشف تسربات المياه بمكة:

يتطلب الكشف عن تسربات المياه فريق مدرب علي أعلي مستوي على أحدث التقنيات الحديثة، حيث يتم الفحص الجيد للتسريبات فهناك أنواع كثيره للفحص منها:

الفحص الفني

وهو فحص شبكه الكهرباء، وأدوات السباكة، ووضع العوازل الخاصة كما يتم فحص الامتدادات المستخدمة، ودقه المواسير، وصيانتها واستبدالها إذا احتاجت إلى ذلك.

الفحص الهندسي للمبني

وهو فحص البنية التحتية، ويعتمد على فحص الخرسانات، ويقوم بالفحص الفني مهندسين على أعلى مستوى من الخبرة، فهو يقوم بفحصه ومعرفة مدى تحمل الأسقف، وعدد العمدان الموجود في المبني.

الفحص الأرضي

وهو يتم عن طريق فحص الطبقة الأرضية من السيراميك، والرخام، وتأكد من عدم وجود تسريبات تحتها، أو أي فواصل بينها، وبين بعضها.

فحص السباكة

حيث يتم فحص الصنابير، والخلاطات، وخزانات المياه، والأحواض، وغيرها من الأنواع المختلفة في المنزل.
شركة كشف تسربات المياه بمكة، تحتاج إلى الكشف المبكر واحتواء الضرر قبل أن تتفاقم المشكلة، ويصعب حلها، عن طريق شركة كشف تسربات المياه بمكة.

اقرأ المزيد: شركة عزل فوم بمكة.

متى تحتاج للكشف تسربات المياه ؟

  • في بعض الحالات قد يكون التسريب في مكان يصعب الوصول إليه أو تحديد مكانه أو إصلاحه من قبل الشخص بمفرده أو يكون التسريب يمتد للمنازل المجاورة، أو أن يكون تعرض التسريب للإصلاح أكثر من مرة دون فائدة.
  • في هذه الحالات يجب اللجوء إلى استدعاء شركه العزل للمقاولات وهي شركة محترفة للكشف عن هذه التسريبات باستخدام أنظمة الكشف المتقدمة للكشف عن التسريبات مثل المعدات الحرارية والمعدات الصوتية التي تساعد على تحديد الموقع بدقة للتسريب واتباع أساليب فعالة لإصلاح التسريب وعادة ما يتم الكشف دون الحاجة إلى تكسير كافة الحوائط والأرضيات ويتم الإصلاح في مكان التلف فقط.

ماهي الشركة الأفضل لكشف تسربات المياه؟

تعد شركة العزل للمقاولات أفضل شركة كشف تسربات المياه بمكة حيث تقوم بعمل العزل المائي عن طريق تركيب حاجز أو غشاء له خاصية منع تسرب الماء أو الرطوبة من وإلى عناصر البناء، وتنقسم هذه المواد إلي:

  • مواد عازلة في المسطحات الداخلية مثل الحمامات والمراحيض وغرف الغسيل، وخزانات المياه.
  • مواد عازلة في المسطحات الخارجية مثل الاسقف والشرفات المكشوفة، وأحواض الزراعة، وبرك السباحة.
  • وتقدم شركة كشف تسربات المياه بمكة أفضل أنواع العزل وكشف التسربات في الخزانات لكونه يحميها من الرطوبة ورشح المطر والمياه الجوفية والسطحية، وأيضا يعتبر عزل خزانات المياه لأصحاب المباني والفيلات مهم جدا، للمحافظة على مياه الشرب في الخزانات ومنع تسرب الماء منها أو إليها.
  • وتقدم شركة العزل للمقاولات أفضل خدمات عزل المواسير، حيث يمكنك عزل أنابيب الماء الساخن الخاص بك للتقليل من فقدان الحرارة والتحكم في درجة الحرارة.
شارك معانا

الوسوم

مكة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
error: