ماهو أفضل عزل حرارى فى المدينة المنورة؟

ماهو أفضل عزل حرارى فى المدينة المنورة؟

ماهو أفضل عزل حرارى فى المدينة المنورة؟

 

في البداية العزل الحراري هو عبارة عن إستخدام مجموعة من المواد التي تعمل على تقليل وصول الحرارة من خلالها إلى داخل المباني المختلفة، وذلك من أجل توفير جو ملائم داخل المنشآت.
العزل هو الحل الأفضل والأول لبيئة منزلية دافئة وصحية للعائلات من جميع الأعمار. يعد العزل الحراري للمنزلي أيضاً أحد أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها لخفض فواتير الطاقة وجعل منزلك أكثر كفاءة في استخدام الطاقة.
نحن افضل شركة بالمدينة المنورة ونقوم بتركيب العزل الحراري ويتم عزل الأسقف والأرضيات لإحداث فرق حقيقي بالإمكانيات الحديثة التي تمتلكها الشركة. أحصل على أفضل النصائح وأفضل الأسعار لدينا بشركة العزل للمقاولات بالمدينة المنورة فيما يتعلق بالعزل الحراري للأسقف والجدران والأرضيات.

أولاً: ماهي أفضل أنواع مواد العزل الحراري فى المدينة المنورة؟

أنواع مواد العزل الحراري الفوم

  1. عزل البولي يوريثان:

    ويتواجد إما على شكل ألواح صلبة يتم تركيبه على الأسطح بطريقة الرص أو العاشق والمعشوق، أو على شكل سائل يتم رشه على السطح المراد عزله، وهو من أفضل أنواع العزل الحراري حيث يمنع تسرب الحرارة إلى داخل المبني.

  2. عزل البوليسترين:

    يتواجد على هيئة بلوكات ويتم تقسيمها إلى المقاسات المطلوبة، ويتميز بأنه قليل التوصيل للحرارة، ويوجد نوعين منه هما البوليسترين المشكل بالبثق، والبوليسترين الممدد ويجب إستخدام نوع ذات كفاءة عالية من أجل منع تسرب الحرارة

  3. الصوف الصخري:

    يقوم بعزل الحرارة بشكل جيد ويتواجد على هيئة ألواح، ولكنه قد يتفاعل مع المياه مما يسبب له التلف لذلك لا يفضل إستخدامه في أماكن يكثر بها الأمطار حفاظاً عليه.
    هذه هي المواد التي تستخدمها الشركة في القيام بعملية العزل المائي والحراري بالإضافة إلى مواد أخرى فعالة في العزل، وهي تختار أجود أنواع المواد الفعالة في العزل.

ثانياً: مميزات مواد العزل الحراري للأسقف بالمدينة المنورة:

  • العزل الحراري له أهمية كبيرة في ترشيد أستهلاك الكهرباء والأستغناء عن تشغيل التكييفات وأجهزة التدفئة.
  • كذلك العزل يسبب الشعور بالراحة والهدوء في المنزل ويمنع بنسبة كبيرة وصول الضوضاء الخارجي لداخل المنزل، كما أن العزل يساعد على حفظ درجة الحرارة لفترة طويلة فيقل تشغيل الأجهزة الكهربائية وبالتالي يقلل الكثير من الأعباء المادية التي كانت تسبب أرتفاع في فواتير الكهرباء سنتعرف معاً عن افضل مواد العزل الحراري كالتالي:
  1. الطلاء العازلة للحرارة:

    طلاء العزل الحراري هو طلاء العزل الحراري. صور فوتوغرافية لذلك ، ليس فقط المواد الحرارية للحشوات الأخرى لأداء الحرارة للفيلم، بشكل عام ، يتم اختيار الأصباغ والمواد المكونة للمادة المكونة للفيلم ذات الموصلية الحرارية لإنتاج طلاء عازل للحرارة ؛ الناتج المحلي ، البارز ، البارز.

  2. الطلاء العاكسة العازلة للحرارة:

    يمكن أن يلقي الضوء على الطاقة الشمسية ، بدلاً من الامتصاص أو المقاومة،عادة ، يمكننا استخدام الانعكاس الشمسي (TSR) للتدقيق في المادة، أن تكون الصورة تظهر الصورة العالية في الصورة تحت الحمراء المرئية والقريب، هذه النتيجة كانت بارزة مقارنة بمواد العزل الحراري.
    وفوق ذلك إضافة مواد مالئة عاكسة إلى الطلاءات هي طريقة فعالة للعزل هذه الحالة ، تعتبر الحشوات ذات الانعكاسية العالية في الصورة العالية في العرض المرئي، في ظل هذه الفرضية ، يتم اختيار المعدن ، وأكسيد المعدن ، والخرز الزجاجي المجوف ، وحبات الرماد المتطاير ، والخرز الخزفي ، المواد الأخرى ذات الانعكاسية العالية بشكل أساسي كمواد مالئة وظيفية عند تحضير طلاءات ع الحرارة للحرارة.
    الحصول على أفضل المنتجات الرئيسية في منتجات طلاء العزل الحراري، توفر شركة العزل للمقاولات بالمدينة المنورة حلاً فعالاً للغاية لعزل الحرارة السقف.

  3. الطلاء العزل الحراري:

    أو لطلاء الحرارة المثالي للنشاط الحراري والنهض والنشاط المثالي للنشاط الحراري، على المحتوى المسائي في العزل الحراري في العزل الحراري.

ثالثاً: مميزات العزل الحراري وأفضل أنواع العزل:

  • تتعدد ‏أنواع العزل الحراري الموجودة في الشركة ولكن هناك أنواع عزل تتلف بشكل سريع وهناك أنواع جيدة تستمر لعدد طويل من السنوات ومن أفضل أنواع العزل الحراري هو عزل الفوم البولي يوريثان.
  • يعتبر عزل البولي يوريثان من أفضل أنواع الفوم على الإطلاق في العزل الحراري لأنه نوع يقاوم درجات الحرارة بنسبة كبيرة ويعكس حرارة الشمس ولا يسمح بدخول الحرارة داخل المبنى.
  • عزل الفوم مادة جيدة تتحمل لعدد طويل من السنوات ويمكن أن يصل إلى 10 سنوات دون حدوث أي مشاكل فيه.
  • تتميز ‏مادة الفوم بالعديد من الخصائص الموجودة فيها وغير موجودة في مواد العزل الحراري الأخرى ومن أهم هذه الخصائص ما يلي:
  1. تمتلك مادة الفوم مرونة شديدة تسمح لفريق العمل بالقدرة على التحكم في وضعها في جميع الأماكن سواء أماكن ضيقه أو مكان واسع.
  2. مادة الفوم مادة مرنة ومادة سهلة التنفيذ ويتم تنفيذها على الأسطح في وقت قصير جداً.
  3. أفضل خصائص مادة الفوم التحكم في سمكها فيمكن أن يتم وضع عدد من الطبقات فوق بعضهما البعض حتى نحصل على السمك المرغوب فيه ويتم تحديد هذا السمك من ‏قبل مختصين بخدمات العزل الحراري في شركة العزل للمقاولات.

وفي النهاية كما ذكرنا سابقاً فإن ما تسعى إليه شركة العزل للمقاولات لتوفير جميع الخدمات التي يحتاجها السادة العملاء بجانب خدمات العزل الحراري فيتوفر في شركتنا العزل المائي وتنظيف الأسطح والكشف عن مشاكل تسربات المياه كما أننا نقدم خدمات علاج والكشف عن تسريبات المياه للعميل قبل تنفيذ خدمات العزل الحراري في حالة وجود هذه المشكلة بتكلفة بسيطة.

شارك معانا

الوسوم

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
error: